KORSGYKORSGYKORSGY
0

معلومات الأمن

سياسة الاستخدام المقبول

1. نظرة عامة

KORSGY لا تهدف نوايا TECHNOLOGIES لنشر سياسة الاستخدام المقبول إلى فرض قيود تتعارض مع KORSGY ثقافة الانفتاح والثقة والنزاهة في TECHNOLOGIES. KORSGY تلتزم شركة TECHNOLOGIES بالحماية KORSGY موظفي TECHNOLOGIES وشركائها والشركة من أفعال غير قانونية أو ضارة من قبل الأفراد ، سواء عن علم أو عن غير قصد.

تعد الأنظمة ذات الصلة بالإنترنت / الإنترانت / الإكسترانت ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، معدات الكمبيوتر والبرامج وأنظمة التشغيل ووسائط التخزين وحسابات الشبكة التي توفر البريد الإلكتروني وتصفح WWW و FTP ، ملكًا لـ KORSGY التقنيات. يتم استخدام هذه الأنظمة لأغراض تجارية لخدمة مصالح الشركة وعملائنا وعملائنا في سياق العمليات العادية. يرجى مراجعة سياسات الموارد البشرية لمزيد من التفاصيل.

الأمن الفعال هو جهد جماعي ينطوي على مشاركة ودعم الجميع KORSGY موظف شركة TECHNOLOGIES والشركات التابعة له الذي يتعامل مع المعلومات و / أو أنظمة المعلومات. تقع على عاتق كل مستخدم للكمبيوتر مسؤولية معرفة هذه الإرشادات والقيام بأنشطته وفقًا لذلك.

2. الغرض

الغرض من هذه السياسة هو تحديد الخطوط العريضة للاستخدام المقبول لأجهزة الكمبيوتر في KORSGY التقنيات. هذه القواعد المعمول بها لحماية الموظف و KORSGY التقنيات. يعرض الاستخدام غير المناسب KORSGY تقنيات للمخاطر ، بما في ذلك هجمات الفيروسات ، واختراق أنظمة وخدمات الشبكة ، والقضايا القانونية.

3. النطاق

تنطبق هذه السياسة على استخدام المعلومات والأجهزة الإلكترونية والحاسوبية وموارد الشبكة لإجراء KORSGY شركة TECHNOLOGIES تعمل أو تتفاعل مع الشبكات الداخلية وأنظمة الأعمال ، سواء كانت مملوكة أو مؤجرة KORSGY التقنيات أو الموظف أو طرف ثالث. جميع الموظفين والمقاولين والاستشاريين والمؤقتين وغيرهم من العاملين في KORSGY تعتبر شركة TECHNOLOGIES والشركات التابعة لها مسؤولة عن ممارسة الحكم الجيد فيما يتعلق بالاستخدام المناسب للمعلومات والأجهزة الإلكترونية وموارد الشبكة التالية KORSGY سياسات ومعايير التقنيات والقوانين واللوائح المحلية. تم توثيق استثناءات هذه السياسة في القسم 5.2

تنطبق هذه السياسة على الموظفين والمقاولين والاستشاريين والموظفين المؤقتين وغيرهم من العاملين في KORSGY التقنيات ، بما في ذلك جميع الأفراد التابعين لأطراف ثالثة. تنطبق هذه السياسة على جميع المعدات المملوكة أو المؤجرة من قبل KORSGY التقنيات.

4. سياسات
    • الاستخدام العام والملكية
      1. KORSGY معلومات مملوكة لشركة TECHNOLOGIES مخزنة على الأجهزة الإلكترونية والحاسوبية ، سواء كانت مملوكة أو مؤجرة KORSGY تظل التقنيات ، الموظف أو الطرف الثالث ، ملكية حصرية لـ KORSGY التقنيات. يجب عليك التأكد من خلال الوسائل القانونية أو التقنية أن المعلومات المسجلة محمية باتباع معيار حماية البيانات.
      2. تقع على عاتقك مسؤولية الإبلاغ الفوري عن السرقة أو الضياع أو الكشف غير المصرح به KORSGY معلومات مملوكة لشركة TECHNOLOGIES.
      3. يمكنك الوصول أو الاستخدام أو المشاركة KORSGY المعلومات المسجلة الملكية لشركة TECHNOLOGIES فقط بالقدر المسموح به والضروري للوفاء بواجبات الوظيفة المعينة لك.
      4. الموظفون مسؤولون عن ممارسة الحكم الصائب فيما يتعلق بمدى معقولية الاستخدام الشخصي. الإدارات الفردية هي المسؤولة عن وضع المبادئ التوجيهية المتعلقة بالاستخدام الشخصي لأنظمة الإنترنت / الإنترانت / الإكسترانت. في حالة عدم وجود مثل هذه السياسات ، يجب أن يسترشد الموظفون بسياسات الإدارة بشأن الاستخدام الشخصي ، وإذا كان هناك أي شك ، يجب على الموظفين استشارة مشرفهم أو مديرهم.
      5. لأغراض الأمن وصيانة الشبكة ، الأفراد المرخص لهم داخل KORSGY قد تقوم شركة TECHNOLOGIES بمراقبة المعدات والأنظمة وحركة مرور الشبكة في أي وقت KORSGY التقنيات ' نهج التدقيق.

KORSGY تحتفظ شركة TECHNOLOGIES بالحق في مراجعة الشبكات والأنظمة بشكل دوري لضمان الامتثال لهذه السياسة.

5. الأمن والمعلومات الخاصة
  1. يجب أن تتوافق جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تتصل بالشبكة الداخلية مع سياسة الحد الأدنى للوصول.
  2. يجب أن تتوافق كلمات المرور على مستوى النظام وعلى مستوى المستخدم مع سياسة كلمة المرور. يحظر توفير الوصول إلى شخص آخر ، سواء عن قصد أو من خلال عدم تأمين وصوله.
  3. يجب تأمين جميع أجهزة الكمبيوتر باستخدام شاشة توقف محمية بكلمة مرور مع ميزة التنشيط التلقائي لمدة 10 دقائق أو أقل. يجب قفل الشاشة أو تسجيل الخروج عندما يكون الجهاز غير مراقب.
  4. التعيينات من قبل الموظفين من أ KORSGY يجب أن يحتوي عنوان البريد الإلكتروني لشركة TECHNOLOGIES المرسل إلى مجموعات الأخبار على إخلاء مسؤولية ينص على أن الآراء التي يتم التعبير عنها خاصة بهم وليست بالضرورة آراء KORSGY التقنيات ما لم يكن النشر في سياق واجبات العمل.
  5. يجب على الموظفين توخي الحذر الشديد عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني المستلمة من مرسلين غير معروفين ، والتي قد تحتوي على برامج ضارة.
6. الاستخدام غير المقبول

الأنشطة التالية محظورة بشكل عام. قد يتم إعفاء الموظفين من هذه القيود أثناء مسؤولياتهم الوظيفية المشروعة (على سبيل المثال ، قد يحتاج موظفو إدارة الأنظمة إلى تعطيل الوصول إلى الشبكة لمضيف إذا كان هذا المضيف يعطل خدمات الإنتاج).

تحت أي ظرف من الظروف هو موظف في KORSGY التقنيات المصرح لها بالمشاركة في أي نشاط غير قانوني بموجب القانون المحلي أو الحكومي أو الفيدرالي أو الدولي أثناء استخدام KORSGY الموارد المملوكة للتكنولوجيا.

القوائم أدناه ليست شاملة بأي حال من الأحوال ولكنها تحاول توفير إطار للأنشطة التي تندرج في فئة الاستخدام غير المقبول.

  • أنشطة النظام والشبكة

الأنشطة التالية محظورة تمامًا ، دون استثناء:

  1. انتهاكات حقوق أي شخص أو شركة محمية بموجب حقوق النشر أو الأسرار التجارية أو براءات الاختراع أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى أو القوانين أو اللوائح المماثلة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تثبيت أو توزيع منتجات البرامج "المقرصنة" أو غيرها من المنتجات غير مرخصة بشكل مناسب للاستخدام من قبل KORSGY التقنيات.
  2. يتضمن النسخ غير المصرح به للمواد المحمية بحقوق الطبع والنشر رقمنة وتوزيع الصور من المجلات أو الكتب أو المصادر الأخرى المحمية بحقوق الطبع والنشر والموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر وتثبيت أي برنامج محمي بحقوق الطبع والنشر KORSGY التقنيات أو المستخدم النهائي ليس لديه ترخيص نشط ممنوع منعا باتا.
  3. الوصول إلى البيانات أو الخادم أو الحساب لأي غرض آخر غير الإجراء KORSGY يُحظر عمل شركة TECHNOLOGIES حتى إذا كان لديك حق الوصول المصرح به.
  4. يُعد تصدير البرامج أو المعلومات الفنية أو برامج التشفير أو التكنولوجيا بشكل ينتهك قوانين مراقبة الصادرات الدولية أو الإقليمية أمرًا غير قانوني. يجب استشارة الإدارة المناسبة قبل تصدير أي مادة معنية.
  5. إدخال برامج ضارة إلى الشبكة أو الخادم (مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وقنابل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك).
  6. الكشف عن كلمة مرور حسابك للآخرين أو السماح للآخرين باستخدام حسابك. وهذا يشمل الأسرة وأفراد الأسرة الآخرين عندما يتم العمل في المنزل.
  7. باستخدام KORSGY تقوم شركة TECHNOLOGIES بحوسبة الأصول للمشاركة بنشاط في شراء أو نقل المواد التي تنتهك قوانين التحرش الجنسي أو قوانين مكان العمل المعادية في الولاية القضائية المحلية للمستخدم.
  8. تقديم عروض احتيالية للمنتجات أو العناصر أو الخدمات الناشئة من أي منها KORSGY حساب التقنيات.
  9. الإدلاء ببيانات حول الضمان ، صراحةً أو ضمنًا ، ما لم يكن جزءًا من واجبات الوظيفة العادية.
  10. إحداث خروقات أمنية أو تعطل اتصال الشبكة. تشمل الانتهاكات الأمنية ، على سبيل المثال لا الحصر ، الوصول إلى البيانات التي لا يكون الموظف مستلمًا مقصودًا لها أو تسجيل الدخول إلى خادم أو حساب غير مصرح للموظف صراحة بالوصول إليه ما لم تكن هذه الواجبات ضمن نطاق المهام العادية. لأغراض هذا القسم ، يشمل "الانقطاع" ، على سبيل المثال لا الحصر ، استنشاق الشبكة ، والفيضانات التي يتم اختبارها ، وانتحال الحزم ، ورفض الخدمة ، ومعلومات التوجيه المزورة لأغراض ضارة.
  11. يُحظر صراحة فحص المنافذ أو الفحص الأمني ​​ما لم يتم إخطار مسبق بذلك KORSGY صنعت التقنيات.
  12. تنفيذ أي شكل من أشكال مراقبة الشبكة الذي سيعترض البيانات غير المخصصة لمضيف الموظف ، ما لم يكن هذا النشاط جزءًا من الوظيفة / الواجب العادي للموظف.
  13. التحايل على مصادقة المستخدم أو أمان أي مضيف أو شبكة أو حساب.
  14. إدخال مواضع الجذب ، أو شبكات العسل ، أو التكنولوجيا المماثلة على KORSGY شبكة التقنيات.
  15. التدخل في الخدمة أو رفضها لأي مستخدم بخلاف مضيف الموظف (على سبيل المثال ، هجوم رفض الخدمة).
  16. استخدام أي برنامج / نص / أمر ، أو إرسال رسائل من أي نوع بقصد التدخل في جلسة المستخدم الطرفية أو تعطيلها ، عبر أي وسيلة ، محليًا أو عبر الإنترنت / الإنترانت / الإكسترانت.
  17. تقديم معلومات حول ، أو قوائم ، KORSGY موظفو شركة TECHNOLOGIES إلى جهات خارجية KORSGY التقنيات.

 

7. البريد الإلكتروني وأنشطة الاتصال

عند استخدام موارد الشركة للوصول إلى الإنترنت واستخدامه ، يجب على المستخدمين إدراك أنهم يمثلون الشركة. عندما يذكر الموظفون انتمائهم إلى الشركة ، يجب عليهم أيضًا الإشارة بوضوح إلى أن "الآراء المعبر عنها تخصني وليست بالضرورة آراء الشركة". يمكن توجيه الأسئلة إلى قسم تكنولوجيا المعلومات.

  1. إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها ، بما في ذلك إرسال "بريد غير هام" أو مواد إعلانية أخرى إلى الأفراد الذين لم يطلبوا هذه المواد على وجه التحديد (البريد الإلكتروني العشوائي).
  2. أي شكل من أشكال المضايقات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو المناداة ، سواء من خلال اللغة أو التردد أو حجم الرسائل.
  3. الاستخدام غير المصرح به أو تزوير معلومات رأس البريد الإلكتروني.
  4. استجداء بريد إلكتروني لأي عنوان بريد إلكتروني آخر ، بخلاف حساب المرسل ، بقصد المضايقة أو جمع الردود.
  5. إنشاء أو إعادة توجيه "رسائل متسلسلة" أو "Ponzi" أو مخططات "هرمية" أخرى من أي نوع.
  6. استخدم البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه الصادر من الداخل KORSGY شبكات TECHNOLOGIES لموفري خدمات الإنترنت / الإنترانت / الإكسترانت الآخرين نيابة عن أو للإعلان عن أي خدمة يستضيفها KORSGY التقنيات أو متصلة عبر KORSGY شبكة TECHNOLOGIES.
  7. نشر نفس الرسائل غير المتعلقة بالعمل أو ما شابه ذلك إلى عدد كبير من مجموعات أخبار Usenet (البريد العشوائي لمجموعة الأخبار).
التدوين ووسائل التواصل الاجتماعي
  1. التدوين من قبل الموظفين سواء باستخدام ملفات KORSGY تخضع ممتلكات وأنظمة TECHNOLOGIES أو أنظمة الكمبيوتر الشخصي أيضًا للشروط والقيود الموضحة في هذه السياسة. الاستخدام المحدود والعرضي لـ KORSGY أنظمة TECHNOLOGIES للانخراط في التدوين مقبولة ، بشرط أن يتم ذلك بشكل احترافي ومسؤول ، ولا ينتهك بأي شكل آخر KORSGY سياسة TECHNOLOGIES ليست ضارة بـ KORSGY مصالح شركة TECHNOLOGIES الفضلى ، ولا تتعارض مع واجبات العمل العادية للموظف. التدوين من KORSGY تخضع أنظمة TECHNOLOGIES للمراقبة أيضًا.
  2. KORSGY تنطبق سياسة المعلومات السرية لشركة TECHNOLOGIES أيضًا على التدوين. على هذا النحو ، يحظر على الموظفين الكشف عن أي المعلومات السرية أو الخاصة أو الأسرار التجارية أو أي مادة أخرى مشمولة سياسة المعلومات السرية عند المشاركة في التدوين.
  3. لا يجوز للموظفين الانخراط في أي مدونة قد تضر أو ​​تلطيخ صورة و / أو سمعة و / أو حسن نية KORSGY التقنيات و / أو أي من موظفيها. يُحظر أيضًا على الموظفين إبداء أي تعليقات تمييزية أو مهينة أو تشهيرية أو مضايقة عند التدوين أو الانخراط في أي سلوك محظور بموجب KORSGY التقنيات عدم التمييز ومكافحة التحرش
  4. لا يجوز للموظفين أيضًا أن ينسبوا البيانات الشخصية أو الآراء أو المعتقدات إلى KORSGY التقنيات عند التدوين. إذا عبر الموظف عن معتقداته و / أو آرائه في المدونات ، فلا يجوز للموظف ، صراحة أو ضمنيًا ، تمثيل نفسه كموظف أو ممثل لـ KORSGY التقنيات. يتحمل الموظفون أي مخاطر مرتبطة بالتدوين.
  5. بصرف النظر عن اتباع جميع القوانين المتعلقة بالتعامل مع المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر أو الخاضعة للرقابة والإفصاح عنها ، KORSGY العلامات التجارية والشعارات الخاصة بـ TECHNOLOGIES وأي شيء آخر KORSGY لا يجوز أيضًا استخدام الملكية الفكرية لشركة TECHNOLOGIES فيما يتعلق بأي نشاط تدوين.
8. الامتثال للسياسة
    • قياس الامتثال

يوفر KORSGY سيتحقق فريق TECHNOLOGIES من الامتثال لهذه السياسة من خلال طرق مختلفة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تقارير أداة الأعمال والتدقيق الداخلي والخارجي والتغذية الراجعة إلى مالك السياسة.

9. استثناءات

يوفر KORSGY يجب أن يوافق فريق TECHNOLOGIES على أي استثناء للسياسة مقدمًا.

10. عدم الامتثال

قد يخضع الموظف الذي يتبين أنه انتهك هذه السياسة لإجراء تأديبي يصل إلى ويتضمن إنهاء التوظيف.

11. المعايير والسياسات والعمليات ذات الصلة
  • سياسة تصنيف البيانات
  • معيار حماية البيانات
  • سياسة وسائل التواصل الاجتماعي
  • سياسة الحد الأدنى للوصول
  • سياسة كلمة المرور
12. التعريفات والمصطلحات

يمكن العثور على التعريف والمصطلحات التالية في مسرد SANS الموجود في:

https://www.sans.org/security-resources/glossary-of-terms/

  • المدونات
  • وعاء العسل
  • العسل
  • معلومات الملكية
  • إزعاج
0

قوة الابتكار

مركز الاتصال

ويلمنجتون ، دي 19810 ، الولايات المتحدة الأمريكية
(الاثنين - السبت)
(9:00 - 18:00)

وسائل التواصل الإجتماعي

لا توجد منتجات في العربة.

أوقات الابتكار

اشترك لتلقي آخر الأخبار والتحديثات والعروض الترويجية والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
لا شكرا
أوقات الابتكار
X

Korsgy TechnologiesKorsgy TechnologiesKorsgy Technologies
0

Information Security

Acceptable use Policy

1.   Overview

KORSGY TECHNOLOGIES’s intentions for publishing an Acceptable Use Policy are not to impose restrictions contrary to KORSGY TECHNOLOGIES’s established culture of openness, trust, and integrity. KORSGY TECHNOLOGIES is committed to protecting KORSGY TECHNOLOGIES’s employees, partners, and the company from illegal or damaging actions by individuals, either knowingly or unknowingly.

Internet/Intranet/Extranet-related systems, including but not limited to computer equipment, software, operating systems, storage media, network accounts providing electronic mail, WWW browsing, and FTP, are the property of KORSGY TECHNOLOGIES. These systems are to be used for business purposes in serving the interests of the company and of our clients and customers in the course of normal operations. Please review Human Resources policies for further details.

Effective security is a team effort involving the participation and support of every KORSGY TECHNOLOGIES employee and affiliate who deals with information and/or information systems. It is the responsibility of every computer user to know these guidelines and to conduct their activities accordingly.

2.   Purpose

The purpose of this policy is to outline the acceptable use of computer equipment at KORSGY TECHNOLOGIES. These rules are in place to protect the employee and KORSGY TECHNOLOGIES. Inappropriate use exposes KORSGY TECHNOLOGIES to risks, including virus attacks, compromise of network systems and services, and legal issues.

3.   Scope

This policy applies to the use of information, electronic and computing devices, and network resources to conduct KORSGY TECHNOLOGIES business or interact with internal networks and business systems, whether owned or leased by KORSGY TECHNOLOGIES, the employee, or a third party. All employees, contractors, consultants, temporary, and other workers at KORSGY TECHNOLOGIES and its subsidiaries are responsible for exercising good judgment regarding appropriate use of information, electronic devices, and network resources following KORSGY TECHNOLOGIES   policies and standards and local laws and regulation. Exceptions to this policy are documented in section 5.2

This policy applies to employees, contractors, consultants, temporaries, and other workers at KORSGY TECHNOLOGIES, including all personnel affiliated with third parties. This policy applies to all equipment that is owned or leased by KORSGY TECHNOLOGIES.

4. Policy
    • General Use and Ownership
      1. KORSGY TECHNOLOGIES proprietary information stored on electronic and computing devices, whether owned or leased by KORSGY TECHNOLOGIES, the employee or a third party, remains the sole property of KORSGY TECHNOLOGIES. You must ensure through legal or technical means that proprietary information is protected following the Data Protection Standard.
      2. You have a responsibility to promptly report the theft, loss, or unauthorized disclosure of KORSGY TECHNOLOGIES proprietary information.
      3. You may access, use or share KORSGY TECHNOLOGIES proprietary information only to the extent it is authorized and necessary to fulfill your assigned job duties.
      4. Employees are responsible for exercising good judgment regarding the reasonableness of personal use. Individual departments are responsible for creating guidelines concerning personal use of Internet/Intranet/Extranet systems. In the absence of such policies, employees should be guided by departmental policies on personal use, and if there is any uncertainty, employees should consult their supervisor or manager.
      5. For security and network maintenance purposes, authorized individuals within KORSGY TECHNOLOGIES may monitor equipment, systems, and network traffic at any time, per KORSGY TECHNOLOGIES’ Audit Policy.

KORSGY TECHNOLOGIES reserves the right to audit networks and systems periodically to ensure compliance with this policy.

5. Security and Proprietary Information
  1. All mobile and computing devices that connect to the internal network must comply with the Minimum Access Policy.
  2. System-level and user-level passwords must comply with the Password Policy. Providing access to another individual, either deliberately or through failure to secure its access, is prohibited.
  3. All computing devices must be secured with a password-protected screensaver with the automatic activation feature for 10 minutes or less. You must lock the screen or log off when the device is unattended.
  4. Postings by employees from a KORSGY TECHNOLOGIES email address to newsgroups should contain a disclaimer stating that the opinions expressed are strictly their own and not necessarily those of KORSGY TECHNOLOGIES unless posting is in the course of business duties.
  5. Employees must use extreme caution when opening e-mail attachments received from unknown senders, which may contain malware.
6. Unacceptable Use

The following activities are, in general, prohibited. Employees may be exempted from these restrictions during the course of their legitimate job responsibilities (e.g., systems administration staff may need to disable the network access of a host if that host is disrupting production services).

Under no circumstances is an employee of KORSGY TECHNOLOGIES authorized to engage in any illegal activity under local, state, federal, or international law whil-uipe utilizing KORSGY TECHNOLOGIES-owned resources.

The lists below are by no means exhaustive but attempt to provide a framework for activities that fall into the category of unacceptable use.

  • System and Network Activities

The following activities are strictly prohibited, with no exceptions:

  1. Violations of the rights of any person or company protected by copyright, trade secret, patent or other intellectual property, or similar laws or regulations, including, but not limited to, the installation or distribution of “pirated” or other software products that are not appropriately licensed for use by KORSGY TECHNOLOGIES.
  2. Unauthorized copying of copyrighted material includes digitization and distribution of photographs from magazines, books, or other copyrighted sources, copyrighted music, and the installation of any copyrighted software for which KORSGY TECHNOLOGIES or the end-user does not have an active license are strictly prohibited.
  3. Accessing data, a server, or an account for any purpose other than conducting KORSGY TECHNOLOGIES business is prohibited even if you have authorized access.
  4. Exporting software, technical information, encryption software or technology, in violation of international or regional export control laws is illegal. The appropriate management should be consulted before the export of any material that is in question.
  5. Introduction of malicious programs into the network or server (e.g., viruses, worms, Trojan horses, e-mail bombs, etc.).
  6. Revealing your account password to others or allowing the use of your account by others. This includes family and other household members when work is being done at home.
  7. Using a KORSGY TECHNOLOGIES computing asset to actively engage in procuring or transmitting material that violates sexual harassment or hostile workplace laws in the user’s local jurisdiction.
  8. Making fraudulent offers of products, items, or services originating from any KORSGY TECHNOLOGIES account.
  9. Making statements about warranty, expressly or implied, unless it is a part of normal job duties.
  10. Effecting security breaches or disruptions of network communication. Security breaches include, but are not limited to, accessing data of which the employee is not an intended recipient or logging into a server or account that the employee is not expressly authorized to access unless these duties are within the scope of regular duties. For purposes of this section, “disruption” includes, but is not limited to, network sniffing, pinged floods, packet spoofing, denial of service, and forged routing information for malicious purposes.
  11. Port scanning or security scanning is expressly prohibited unless prior notification to KORSGY TECHNOLOGIES is made.
  12. Executing any form of network monitoring which will intercept data not intended for the employee’s host, unless this activity is a part of the employee’s normal job/duty.
  13. Circumventing user authentication or security of any host, network, or account.
  14. Introducing honeypots, honeynets, or similar technology on the KORSGY TECHNOLOGIES network.
  15. Interfering with or denying service to any user other than the employee’s host (for example, denial of service attack).
  16. Using any program/script/command, or sending messages of any kind, with the intent to interfere with, or disable, a user’s terminal session, via any means, locally or via the Internet/Intranet/Extranet.
  17. Providing information about, or lists of, KORSGY TECHNOLOGIES employees to parties outside KORSGY TECHNOLOGIES.

 

7. Email and Communication Activities

When using company resources to access and use the Internet, users must realize they represent the company. Whenever employees state an affiliation to the company, they must also clearly indicate that “the opinions expressed are my own and not necessarily those of the company.” Questions may be addressed to the IT Department.

  1. Sending unsolicited email messages, including the sending of “junk mail” or other advertising material to individuals who did not specifically request such material (email spam).
  2. Any form of harassment via email, telephone, or paging, whether through language, frequency, or size of messages.
  3. Unauthorized use, or forging, of email header information.
  4. Solicitation of email for any other email address, other than that of the poster’s account, with the intent to harass or to collect replies.
  5. Creating or forwarding “chain letters,” “Ponzi” or other “pyramid” schemes of any type.
  6. Use unsolicited email originating from within KORSGY TECHNOLOGIES’ networks of other Internet/Intranet/Extranet service providers on behalf of, or to advertise, any service hosted by KORSGY TECHNOLOGIES or connected via KORSGY TECHNOLOGIES’s network.
  7. Posting the same or similar non-business-related messages to large numbers of Usenet newsgroups (newsgroup spam).
Blogging and social media
  1. Blogging by employees, whether using KORSGY TECHNOLOGIES’s property and systems or personal computer systems, is also subject to the terms and restrictions outlined in this Policy. Limited and occasional use of KORSGY TECHNOLOGIES’s systems to engage in blogging is acceptable, provided that it is done professionally and responsibly, does not otherwise violate KORSGY TECHNOLOGIES’s policy, is not detrimental to KORSGY TECHNOLOGIES’s best interests, and does not interfere with an employee’s regular work duties. Blogging from KORSGY TECHNOLOGIES’ systems is also subject to monitoring.
  2. KORSGY TECHNOLOGIES’ Confidential Information policy also applies to blogging. As such, Employees are prohibited from revealing any <Company> confidential or proprietary information, trade secrets, or any other material covered by <Company>’s Confidential Information policy when engaged in blogging.
  3. Employees shall not engage in any blogging that may harm or tarnish the image, reputation, and/or goodwill of KORSGY TECHNOLOGIES and/or any of its employees. Employees are also prohibited from making any discriminatory, disparaging, defamatory, or harassing comments when blogging or otherwise engaging in any conduct prohibited by KORSGY TECHNOLOGIES’s Non-Discrimination and Anti-Harassment
  4. Employees may also not attribute personal statements, opinions, or beliefs to KORSGY TECHNOLOGIES when blogging. If an employee expresses their  beliefs and/or opinions in blogs, the employee may not, expressly or implicitly, represent themselves as an employee or representative of KORSGY TECHNOLOGIES. Employees assume any risks associated with blogging.
  5. Apart from following all laws about the handling and disclosure of copyrighted or export controlled materials, KORSGY TECHNOLOGIES’s trademarks, logos, and any other KORSGY TECHNOLOGIES intellectual property may also not be used in connection with any blogging activity.
8. Policy Compliance
    • Compliance Measurement

The KORSGY TECHNOLOGIES team will verify compliance to this policy through various methods, including but not limited to business tool reports, internal and external audits, and feedback to the policy owner.

9. Exceptions

The KORSGY TECHNOLOGIES team must approve any exception to the policy in advance.

10. Non-Compliance

An employee found to have violated this policy may be subject to disciplinary action, up to and including termination of employment.

11. Related Standards, Policies, and Processes
  • Data Classification Policy
  • Data Protection Standard
  • Social Media Policy
  • Minimum Access Policy
  • Password Policy
12. Definitions and Terms

The following definition and terms can be found in the SANS Glossary located at:

https://www.sans.org/security-resources/glossary-of-terms/

  • Blogging
  • Honeypot
  • Honeynet
  • Proprietary Information
  • Spam
0

Powering Innovation

Contact Center

Newark, DE 19713, USA
(Mon - Sat)
(9:00 - 18:00)

Social Media

No products in the cart.

INNOVATION TIMES

Sign up to receive latest news, updates, promotions, and special offers delivered directly to your inbox.
No, thanks
INNOVATION TIMES
X